كلمة الرئيس

3,071 مشاهدة

55بسم الله الرحمن الرحيم

بإسمي وبإسم أعضاء اللجنة الولائية للخدمات الاجتماعية لعمال التربية لولاية الجلفة نتشرف ونسعد بالإعلان الرسمي عن افتتاح هذا الفضاء الذي أردناه ان يكون جسرا للاتصال والتواصل ومنبرا للتفاعل وطرح الانشغالات.

عملا بقول خير الأنام عليه صلوات من الله وسلام ** خير الناس أنفعهم للناس** فإننا آلينا على أنفسنا تحمل مشقة وعبء هاته المسؤولية لا لسبب إلا لتحقيق العدالة والتي ترتكز بداية على اعتماد الشفافية كمنهج عمل وهذا من خلال نشر كل جديد يتعلق باللجنة في حينه وأوانه وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص امام الجميع.

رجاؤنا أن تكونوا عونا لنا نقدا لا شكرا وتوجيها ونصحا وحتى عتابا … المهم ان يكون بناء وهادفا غايته تصحيح المسار… ستكون آذاننا صاغية وأبوابنا مفتوحة للتشاور وسماع وجهات النظر والإقناع أو الإقتناع.

وفي الأخير نسأل العلي القدير التوفيق والسداد.

رئيس اللجنة

برمان نورالدين

عدد التعليقات : 11

  1. مبرووك الافتتاح

  2. شكر وعرفان لكل من ساهم في فتح هذا الموقع لتسهيل المزيد من الشفافية.

  3. بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1437 هـ نسأل الله العظيم أن بوفّق الجميع وعلى رأسهم رئيس اللجنة في تحمّل هذه الأمانة وأن يسدّد خطاهم وأن يرزقهم المدد والعون من عنده وأن يثبتهم على الحق وأن يجعل هذه المسؤولية طريقا لهم إلى الجنة بإذنه وتوفيقه. بشير ب

  4. صحراوي محمد

    مبروك المزيود الجديد و الماتش مبيوع

  5. مبارك بن دراح

    أخي نور الدين! لن أهنئك الآن فأنت تجشمت أنت ورفاقك في اللجنة عناء مسؤولية لن تكون سهلة بالتأكيد وباعتبارك في الواجهة سوف تسمع ما يرضيك وما لايرضيك،سوف تتعب بالتأكيد فإرضاء الناس غاية لا تدرك، و قد تأتي عليك أيام تمل فيها وتندم على تقدمك لهذه المسؤولية لكن … إن استطعت أن تتجاوز كل هذا بصبر واحتساب وتواصل المهمة التي كلفت بها عن ثقة من أسرة التربية التي لاتثق إلا في من تراه أهلا لهذه الثقة ، حينها ستكون قد نجحت في مهمتك وأرضيت خالقك رغم ما قد تلقاه من عنت من بعض التعجيزيين المتصيدين لبعض الهفوات التي لا يمكن أن يخلو منها عمل . وحينها سوف أقول لك هنيئا لك فقد قطعت مشوار الفروسية بنبل واقتدار. وفقكم الله وإيانا لما يحبه ويرضاه .

    • شكرا اخي مبارك على هاته النصائح والدرر الثمينة ونتمنى من العلي القدير ان يوفقنا لما فيه الصالح العام

  6. أخي نور الدين في البداية نبارك لك و ندعو لك بالتوفيق ، و نعاتب عليك لأنك لا تكاد تنظر لمن يسلم عليك لم تكن لي حاجة أو مصلح بل كنت برفقة أحد الاصدقاء ، فحبيبك و حبيبنا الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام حن على جذع شجرة عانقه و بشره بالخير ، و نحن لا نريد شيئا من جيوب من يتولون المناصب بل نريد البساطة التي كانت قبل المنصب ، أرجو ألا أكون قد بالغت أو جرحت مشاعرك فأنت عزيز و نحب لك كل الخير و ليس الا الخير ، و دمتم

    • يا اخي الناجوي عذرا ان لم انتبه لك لكن صدقني لسنا من القوم اياهم فأنا اعرفك من خلال الوسائط فقط اما في ارض الواقع فلم اتشرف بلقياك بعد وعموما انا اتقدم باعتذاري مرة ثانية .

  7. ماعسانا إلا أن ندعو الله لكم بالتوفيق وأن يرشدكم إلى طريق الصواب فعلا المهمة ليست سهلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *